النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: السياحة الخليجية تنعش الصيف بقصر لوزان بسويسرا.. 60 مليون فرانك لتجديد الفندق

قالت خبيرة سياحية سويسرية إن السياحة الخليجية انعشت السياحة السويسرية وخاصة مدينة لوزان طيلة موسم الصيف الحالي الذي بدأ مبكرا...واوضحت اليس سايبر مديرة التسويق والمبيعات في فندق قصر لوزان ,

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,494

    السياحة الخليجية تنعش الصيف بقصر لوزان بسويسرا.. 60 مليون فرانك لتجديد الفندق




    قالت خبيرة سياحية سويسرية إن
    السياحة الخليجية انعشت السياحة السويسرية وخاصة مدينة لوزان طيلة موسم الصيف الحالي الذي بدأ مبكرا...واوضحت اليس سايبر مديرة التسويق والمبيعات في فندق قصر لوزان , ان المملكة العربية السعودية تحتل المرتبة الأولى خليجيا من حيث عدد السياح القادمين منها إلى سويسرا، كما تشير الإحصاءات الخاصة بعام 2011 إلى ارتفاع نسبة السياح الخليجيين القادمين عموما بنحو 20% .



    وقالت ان مدينة لوزان كان لها النصيب الاكبر في السياحة الخليجية لعام 2011 نظرا لتنوع المنتج السياحي في المدينة الاكثر هدوء وامنا وثراءا تاريخيا وطبيعيا .


    واشارت الى ان دولة الكويت احتلت المرتبة الثانية خليجيا فيما جاءت الامارات في المرتبة الثالثة من حيث عدد السياح الى سويسرا خلال العام الحالي ذهب غالبيتهم الي لوزان .
    وبينت ان الاحصائيات توضح ارتفاع عدد السياح الخليجيين حيث ينفق المواطن الخليجي عموما 530 فرنكا سويسريا في اليوم الواحد وبهذا يحتل مواطنو دول المجلس المرتبة الأولى من حيث مستوى الانفاق اليومي على مستوى سياح العالم.




    وافادت بان السياحة السويسرية سجلت نموا ملحوظا على الرغم من الركود العالمي لاسيما بعد ان اصبحت سويسرا جزءا من اتفاق شنغن الذي يعني ان السائح الذي يحصل على تأشيرة شنغن يمكنه السفر الى سويسرا دون الحاجة الى الحصول على تأشيرة اضافية لدخولها.


    وقالت ان فندق قصر لوزان حقق معدلات اشغال عالية في الصيف الحالي بفضل الخطط الترويجية المبكرة التي قمنا بها في دول الخليج وخاصة في الامارات والكويت والسعودية.
    واكدت ان هذا الموسم كان مزدحما ومليئا بالنشاط والاحداث الثقافية في فندق قصر لوزان المعروف بتاريخه العريق , فقد شيد في عام 1915 ويمثل جزءا هاماً من التراث التاريخي في لوزان وهو تحفة فنية من الطراز الفني الحديث.


    وتقول اليس سايبر ان قصر ومنتجع لوزان الذي افتتح في 19 حزيران 1915 , هو جزء لا يتجزأ من الحياة الثقافية والفنية في المدينة وكذلك هو مكان التقاء للمواطنين في لوزان.
    واشارت الى انه على مدى السنوات الـ 15 الماضية ، تم استثمار ما يقرب من 60 مليون فرنك في تجديدات مختلفة القصر للحفاظ علي رونقه كواحد من افخم القصور الفندقية في سويسرا والعالم ، مما يتيح للفندق تقديم كل وسائل الراحة الحديثة والفاخرة .


    وقالت سايبر اننا نواصل التطوير والتحديث في الفندق لراحة ضيوفنا من دول الخليج والعالم « فقد شهد هذا القصر الذي يحيط ضيوفه وزاره بكل عوامل البهجة وصفاء الذهن وراحة البال , شهد عام
    2009 تجديدات كاملة في الردهة والمطاعم والمنتجع الصحي « سبا القصر « .


    ويقع فندق قصر لوزان وسط المدينة السويسرية الهادئة ويطل علي مناظر خلابة تسحر الالباب اكثر جمالا تلك الاطلالة الرومانسية على بحيرة ليمان .
    وتقول مديرة التسويق والمبيعات في فندق قصر لوزان ان جميع الغرف في القصر وعددها 154 غرفة تتميز بالفخامة وهي محاطة بثلاثين جناح امبراطوري ، جري تصميمها على طراز الملك « لويس السادس عشر» وهي موزعة بعناية علي طوابق القصر الستة.




    واضافت قائلة « إن مطاعمنا الأربعة من الدرجة الأولى تم تصنيفها عالميا ب (17 نقطة غولت ميلاو) (ونجمة 1 ميشلين) وهذه المطاعم سوف تأخذكم في جولة إلى عالم المطبخ من فرنسا إلى اليابان».
    وتقول اليس سايبر مخاطبة الزوار والضيوف « ينتظركم هنا في القصر الحمامات الفاخرة والساونا الفنلندية واليوغا ومنطقة الاسترخاء واللياقة في المنتجع الصحي ( سبا )» .
    وتؤكد اليس ان المنتجع الصحي لقصر لوزان هو أحد المنتجعات الرائدة في العالم ويؤمه سنويا الاف النزلاء والضيوف من مختلف الدول العربية والخليجية والاجنبية.


    واشارت الى إن نادي ويندوز داخل القصر يطل علي مناظر خلابة رائعة جديدة مع وجود ركن للأطفال مزود بأحدث المعدات الترفيهية لتوفير اجواء مريحة للاطفال الذي يرافقون ذويهم اثناء العطلات او الاعمال.


    واشارت ايضا الى إن هذا الفندق الرائع الذي جري تطويره وفقا لاساليب الفن الحديث، يتمتع بموقع فريد مطل على المناظر الخلابة لحديقة جنيف وهنالك 14 قاعة للاجتماعات او المؤتمرات وقاعة احتفالات كبرى لاقامة الندوات والمناسبات الاجتماعية او السياسية وغيرها و التي تتسع إلى 600 شخص وبجوارها يوجد (النادي الأحمر) لزوار وضيوف الفندق.





    hgsdhpm hgogd[dm jkua hgwdt frwv g,.hk fs,dsvh>> 60 lgd,k tvhk; gj[]d] hgtk]r 2009 2011 arab holidays

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] السياحة الأوروبية تنعش حركة الطيران في مصر
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-02-2012, 08:40 PM
  2. [خبر] السعودية: خسائر البورصة تنعش السياحة الداخلية
    بواسطة webmaster في المنتدى أخبار السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-07-2010, 03:00 PM
  3. [خبر] السياحة الخليجية إلى ميونخ ترتفغ 22%
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-06-2010, 12:00 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2010, 01:20 PM
  5. مشاهدة كسوف الشمس تنعش حركة السياحة في الصين
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-07-2009, 07:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية