النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: " طيران ناس " تطلق سبع رحلات أسبوعية إلى إسلام أباد 15 يوليو المقبل

أعلنت شركة الطيران الاقتصادي (طيران ناس) عن إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة إسلام أباد الباكستانية اعتباراً من يوم 15 (يوليو) المقبل.وقالت الشركة إنها ستسّير رحلاتها إلى إسلام أباد بمعدل أربع

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,510

    " طيران ناس " تطلق سبع رحلات أسبوعية إلى إسلام أباد 15 يوليو المقبل




    أعلنت شركة الطيران الاقتصادي (طيران ناس) عن إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة إسلام أباد الباكستانية اعتباراً من يوم 15 (يوليو) المقبل.وقالت الشركة إنها ستسّير رحلاتها إلى إسلام أباد بمعدل أربع رحلات
    أسبوعية من الرياض وثلاث رحلات من جدة، وسيتم طرح التذاكر للبيع بسعر تشجيعي قدره 499 ريالاً شاملاً الضرائب، على أن يتاح الحجز للمسافرين اعتباراً من اليوم وحتى 15 يوليو للرحلات المنطلقة حتى شهر(أكتوبر). وبذلك يرتفع عدد الوجهات العالمية لطيران ناس إلى 21 مدينة.



    وتعد إضافة مدينة إسلام أباد عاصمة السكينة والهدوء في باكستان إلى وجهات طيران ناس العالمية توسعاً كبيراً في خيارات السفر المتاحة للديبلوماسيين السعوديين والمغتربين الباكستانيين الذين يعيشون ويعملون في المملكة العربية السعودية، وستتولى خدمة الرحلات الجديدة إلى إسلام أباد طائرات طيران ناس الحديثة والمريحة من طراز ايرباص A320.

    ويأتي هذا التوسع المهم في خطوط طيران ناس في أعقاب إضافة مدينة لاهور وقبلها مدينة كراتشي المركز المالي لباكستان إلى وجهات الشركة، ليسهم في تلبية حاجات السفر لما يقارب 200 ألف حاج باكستاني يقصدون المملكة كل عام، إضافة إلى زيادة حصتها من سوق السفر الباكستانية وتنويع خيارات السفر الذكية للمسافرين.وتسعى «طيران ناس» من خلال إطلاق تلك الوجهات إلى تعزيز الروابط بين المملكة وباكستان، ودعم التبادلات التجارية والسياحية بين البلدين.



    وأعرب نائب الرئيس التجاري في «طيران ناس» تركي عبد الله الجعويني، عن تفاؤله بإطلاق تلك الوجهة، وقال: «نحن سعداء للغاية بانتشارنا المتزايد في باكستان. ونشعر بالفخر لإعلاننا عن هذا الإنجاز الكبير لطيران ناس، إذ أصبحت رحلاتنا تغطي الآن جميع المطارات الدولية الرئيسية في باكستان».وأضاف: «أنها خطوة مهمة في توسيع شبكة خطوطنا، ونحن نتطلع دائماً إلى توفير المزيد من الخيارات الذكية لمسافرينا للتمتع بسفر مريح وآمن إلى مختلف وجهاتنا العالمية».




    " 'dvhk khs j'gr sfu vpghj Hsf,udm Ygn Ysghl Hfh] 15 d,gd, hglrfg 2011 arab holidays

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-06-2012, 04:24 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-08-2011, 02:22 AM
  3. [خبر] طيران ناس تطلق وجهة جديدة الى لاهور وتضيف لباكستان 7 رحلات أسبوعية
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-06-2011, 06:26 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-2011, 02:20 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-10-2010, 11:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية