النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الخطوط التشيكية تسير رحلاتها من مطار أبوظبي الدولي

أعلنت شركة أبوظبي للمطارات اليوم بأن الخطوط الجوية التشيكية، الناقل الوطني لجمهورية التشيكية، ستبدأ بتسيير رحلاتها من مطار أبوظبي الدولي لتصل العاصمة التشيكية براغ وذلك بدءاً من 21 سبتمبر القادم.

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,510

    الخطوط التشيكية تسير رحلاتها من مطار أبوظبي الدولي



    أعلنت شركة أبوظبي للمطارات اليوم بأن الخطوط الجوية التشيكية، الناقل الوطني لجمهورية التشيكية، ستبدأ بتسيير رحلاتها من مطار أبوظبي الدولي لتصل العاصمة
    التشيكية براغ وذلك بدءاً من 21 سبتمبر القادم. وسيشهد هذا الخط الجديد تسيير 4 رحلات أسبوعية من أبوظبي إلى العاصمة التشيكية دون توقف على متن طائرة من طراز إيرباص A319، وذلك يومي الاثنين والخميس عبر الإقلاع من أبوظبي عند الساعة 09:50 بالتوقيت المحلي لتصل إلى العاصمة التشيكية في الساعة 6:25 بتوقيت التشيك، ويومي الأحد والأربعاء بالإقلاع من أبوظبي عند الساعة 01:35 بالتوقيت المحلي لتصل إلى براغ في الساعة 06:00 بتوقيت التشيك. وعبر إطلاق هذا الخط الجديد سيرتفع عدد الوجهات التي تنطلق رحلاتها من مطار أبوظبي الدولي إلى ما بزيد عن 80 وجهة في أكثر من 45 دولة حول العالم.


    وإلى جانب ذلك، فإن من المقرر تشغيل رحلات الخطوط الجوية التشيكية من مطار أبوظبي الدولي من خلال اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية، ليتم طرح العديد من خيارات السفر والوجهات الجديدة عبر براغ إلى أوروبا الوسطى والشرقية.


    ورحب جيمس بينت، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات (أداك) بالخطوط الجوية التشيكية قائلاً: " ترحب شركة أبوظبي للمطارات بالاتفاقية التي تمت بين شركة الاتحاد للطيران والخطوط الجوية التشيكية حيث سيتم من خلالها طرح العديد من الخيارات لمسافرينا إلى مختلف أنحاء العالم."


    وعلق مدير الخطوط التشيكية، ميروسلاف دفورجاك، قائلاً: " بفضل التنسيق المنسجم لجدول الرحلات التابع لمطار أبوظبي الدولي، سيتسنى لنا الآن إضافة العديد من الوجهات من مدينة براغ إلى منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا واستراليا. كما نتطلع للعمل معاً مع شركة أبوظبي للمطارات (أداك) لتطوير هذه الخدمات للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي."


    وأضاف بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية لشركة الاتحاد للطيران قائلاً: "انطلاقا من المكانة المتميزة التي تتمتع بها شركة الإتحاد للطيران، تلقي هذه الاتفاقية الضوء على جهودنا الرامية لتعزيز وتطوير رحلاتنا في أوروبا الشرقية والوسطى. و لا تقتصر هذه الاتفاقية على المشاركة بالرمز فقط، حيث أننا نتطلع إلى تمكين عملائنا من رجال الأعمال والسياح من الوصول إلى مدينة براغ الرائعة والتمتع بطبيعتها الخلابة."





    hgo',' hgjad;dm jsdv vpghjih lk l'hv Hf,/fd hg],gd 2011 arab holidays

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 08:30 PM
  2. [خبر] الخطوط القطرية تدرس شراء حصة في الخطوط التشيكية
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2013, 12:52 PM
  3. [خبر] الخطوط القطرية تسير اولى رحلاتها من الدوحة الى بغداد
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2012, 07:33 AM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-02-2012, 10:08 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-11-2011, 03:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية