النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: سياحة أبوظبى تنظم الجلسة السنوية الثالثة لبرنامج "أجيال السياحة"

نظمت هيئة أبوظبي للسياحة الجلسة السنوية الثالثة لبرنامج "أجيال السياحة" الذي يهدف إلى تعريف الشباب الإماراتيين بتطورات وعمليات وأهداف صناعة السياحة المتنامية في إمارة أبوظبي ويعزز المهارات القيادية وروح الفريق

  1. #1
    المشرف العام للموقع الصورة الرمزية webmaster
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    6,494

    سياحة أبوظبى تنظم الجلسة السنوية الثالثة لبرنامج "أجيال السياحة"




    نظمت هيئة أبوظبي للسياحة الجلسة السنوية الثالثة لبرنامج "أجيال السياحة" الذي يهدف إلى تعريف الشباب الإماراتيين بتطورات وعمليات وأهداف صناعة السياحة المتنامية في إمارة أبوظبي ويعزز المهارات القيادية وروح الفريق لدى الشباب.

    وشهدت الجلسة التي حضرها شركاء الهيئة الرئيسيون وأولياء أمور الطلبة المرشحين للبرنامج إقبالا كبيرا من المتقدمين للالتحاق بالبرنامج حيث تجاوزت أعدادهم السعة الاستيعابية للبرنامج بنسبة 40 فى المائة .

    ويجري تنفيذ البرنامج بالتعاون مع الكلية الدولية الأوربية وهي الشريك الأكاديمي للبرنامج حيث تشرف الكلية على مساقات البرنامج العملية والنظرية والزيارات الميدانية وتوفيرالمدربين والخبراء لتقديم المعرفة والتجربة الثرية للملتحقين .




    ويتم التعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم الشريك الاستراتيجي للبرنامج والذي يتولى عملية التوعية المدرسية والتنسيق مع المدارس واستقطاب الطلاب المهتمين الى جانب اسهام شركة أبوظبي الوطنية للفنادق بوصفها الشريك السياحي فى البرنامج حيث توفر بعض الخدمات الميدانية السياحية لزيارة المنشآت والمرافق السياحية التابعة لها.



    ويخصص البرنامج الذي من المتوقع أن يصل عدد المستفيدين منه إلى نحو 300 فتى وفتاة بمن فيهم خريجو الدورة الحالية10 مقاعد لذوي الأعاقة بهدف إدماجهم في حركة التنمية السياحية والمجتمعية في أبوظبي.

    وقال ناصر الريامي مدير إدارة المعايير السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة أن البرنامج الذي بدأ في عام
    2009 يتضمن العديد من العناصر الجديدة التي تعكس النمو المضطرد للمقومات والمعالم السياحية في الإمارة .. مشيرا إلى أن المتدربين يحظون بالعديد من الخبرات والمهارات في مجال القيادة والعمل الجماعي إلى جانب حصولهم على معرفة عامة عن دور قطاع السياحة وأهميته في صياغة مستقبل أبوظبي .




    ولفت إلى أن البرنامج يخضع إلى تطوير دائم في أنشطته ومساقاته ليواكب التطور المتنامي الذي تشهده أبوظبي ما يجعل الملتحقين على دراية شاملة بمستقبل الإمارة على أكثر من صعيد.

    وأشاد الريامي بدور أولياء الأمور في إنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه واستدل على ذلك بحضورهم الفاعل واهتمامهم الكبير بالمبادرة وهو مؤشر واضح على تكامل الجهود بين جميع الشركاء وفي مقدمتهم أولياء الأمور والطلبة باعتبارهم ركيزة البرنامج الرئيسية .

    ويضم برنامج "أجيال السياحة" أنشطة ووحدات تدريبية مثل السياحة الرياضية والثقافية والتراثية إلى خدمة العملاء والضيافة والنقل وغيرها حيث يقوم الطلاب بزيارات ميدانية لمدينة العين ومسجد الشيخ زايد و"منارة السعديات" و"مركز أبوظبي الوطني للمعارض" و"شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات" و"شركة الاتحاد للطيران" والعديد من المقاصد السياحية في الإمارة .

    وتستمر فعاليات البرنامج يوميا من الساعة 8 صباحاً – 4 مساءً ابتداء من 3 وحتى 21 يوليو القادم ويستهدف طلاب المدارس الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و16 عاماً.




    sdhpm Hf,/fn jk/l hg[gsm hgsk,dm hgehgem gfvkhl[ "H[dhg hgsdhpm" 2009 2011 arab holidays d,gd,

المواضيع المتشابهه

  1. [خبر] سياحة الاردن تنظم ورشة عمل في ماليزيا "حول السياحة في الاردن"
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 09:21 PM
  2. [خبر] "أداك" تنظم ندوة بعنوان "نعمل معاً من أجل خدمة أفضل"
    بواسطة webmaster في المنتدى شركات الطيران
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2011, 01:43 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-07-2010, 12:52 AM
  4. [خبر] سياحة أبوظبى تنظم أكبر أجنحتها في "بورصة السفر العالمية" في برلين
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-02-2010, 07:50 PM
  5. "سياحة دبي" تنظم محاضرة عن أنفلونزا الخنازير لممثلي القطاع الفندقي
    بواسطة webmaster في المنتدى الجديد بعالم السياحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-08-2009, 12:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
روابط هامه
سياسه الخصوصية
استعاده كلمه المرور
تفعيل العضوية بالبريد
تسجيل عضوية