• نشكر زيارتكم .... نقوم بعمل تطوير شامل للموقع .. الادارة
انت هنا : الرئيسية » فنادق » فندق قصر الأطلسي اغادير ***** Atlantic Palace Agadir

فندق قصر الأطلسي اغادير ***** Atlantic Palace Agadir

Atlantic Palace Agadir 

قصر الأطلسي اغادير
Atlantic Palace Agadir

يقع هذا القصر المغربي التقليدي الفاخر على بعد 10 دقائق من وسط مدينة أغادير. ويحتوي على مسبحٍ خارجي، وكازينو، وسبا ومركز لياقة بدنية، وملعب غولف مصغر وشاطئ خاص، على بعد 800 متر.

جميع غرف وأجنحة Atlantic Palace Agadir Golf Thalasso & Casino Resort مكيّفة، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، وميني بار وحمّام خاص. تحتوي الغرف على شرفة أو تراس مع طلة على الحدائق الأندلسية أو المسبح.

يقدم مطعم فندق Atlantic Palace المأكولات المغربية التقليدية، بالإضافة إلى المأكولات العالمية. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول مشروب في أحد بارات الفندق. ويتم تقديم بوفيه إفطار يومي.

تشمل الخدمات المتوفرة الأخرى متجر للهدايا وخدمة استئجار السيارات ومكتب الجولات السياحية وخدمة الواي فاي المجّانية في المناطق العامة.

يقع الفندق على بعد 20 كم من مطار أغادير المسيرة الدّولي، ويبعد مسافة 4 كم عن المدينة القديمة في أغادير.

غرف الفندق : 332

 

من لحظة دخولك إلى اللوبي الكبير سوف يكون لكم أعجب الزخرفة التقليدية ، ونوعية التجهيزات والموظفين دافئة وودية. ويقدم الفندق حرة واي فاي الوصول في المناطق العامة.

غرف في قصر الأطلسي فسيحة ومريحة ، ومجهزة تجهيزا كاملا مع وسائل الراحة الحديثة.

على التسهيلات الممتازة المتوفرة تشمل المطاعم والبارات والكازينوهات ، ومنتجع صحي ومركز للتدليك ، حمام بخاري ، مركز اللياقة البدنية ميني غولف وبركة عظيمة في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك في العديد من الخدمات الإضافية 5 نجمة تتوفر مثل محلات بيع الهدايا ، واستئجار السيارات ، ومرافق الاجتماعات والمكاتب السياحية وأكثر من ذلك بكثير.

عن الكاتب

عدد المقالات : 48

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى