انت هنا : الرئيسية » خدمات سياحية » قلاع ملكية تتيح لزوارها حفلات زفاف مميزة

قلاع ملكية تتيح لزوارها حفلات زفاف مميزة

قلاع ملكية تتيح لزوارها حفلات زفاف مميزة

لا شك في أن الكثيرين كانو يترقبون حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل ، للحصول على جرعة إضافية من الإلهام لحفلات زفافهم.

ومع أن إقامة حفل زفاف شبيه بحفلات الزفاف الملكية قد لا يكون أمراً متاحاً للكثيرين، إلا أن مجموعة من القلاع التي ارتبطت بالعائلة المالكة البريطانية على مر العصور، باتت توفر فرصة فريدة للعرسان لإقامة حفل زفاف مميز بأسعار معقولة.

فيما يلي قائمة بهذه القلاع، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميرور البريطانية:

1- قلعة دورست، هايكليف

يتميز هذا المبنى بأسقفه العالية وتصميماته الداخلية الفاخرة وإطلالاته الجميلة. ولا تتجاوز تكلفة حفل الزفاف في هذا المبنى 1000 دولار أمريكي، إضافة إلى مبلغ 5000 دولار على استضافة ما يقرب من 80 شخصاً من الضيوف.

2- قلعة لوملي، دورهام

تعتبر القلعة مكاناً مثالياً لهواة التاريخ، حيث يعود تاريخها إلى 600 عام، وتتميز بغرف الطعام الفخمة، وإمكانية إقامة حفل الزفاف في الهواء الطلق في حديقتها الساحرة. تبلغ قيمة حفل الزفاف في هذه القلعة ما يقرب 5000 دولار أمريكي ويشمل هذا السعر استضافة 100 من الضيوف.

3- قلعة بنسلفانيا، جزيرة بورتلاند

إن كنت من محبي مناظر البحر الخلابة والحدائق البكر، والإقامة الفاخرة خلال حفل زفافك، فما عليك إلا التوجه إلى قلعة بنسلفانيا التي تقدم مجموعة من باقات الزفاف التي تتناسب مع احتياجات العروسين. وتبدأ عروض حفلات الزفاف في هذه القلعة من 3000 إلى 10000 دولار أمريكي.

4- قلعة أوزبورن، وايت آيلاند

تعتبر قلعة أوزبورن قلعة ملكية بامتياز، إذ اعتادت الملكة فيكتوريا على قضاء عطلاتها فيها. ويمكن للعروسين الاحتفال بزفافهما في إحدى قاعاتها الفخمة أو بالقرب من شاطئ البحر.

وتبلغ تكلفة حفل الزفاف في القلعة ما يقرب 2000 دولار أمريكي، إضافة إلى تكاليف أخرى تحدد بحسب عدد الضيوف.

5- قلعة سانت دونات، جنوب ويلز

تبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة من مدينة كارديف، وتضم حدائق ملونة وإطلالات خلابة على البحر، وتعتبر مكاناً مثالياً لحفلات الزفاف، وهي مملوكة لكلية العالم المتحد للمحيط الأطلسي التي تتيح المجال في العطلة الصيفية لمن يرغب بإقامة حفلات الزفاف فيها.

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 69

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى