• نشكر زيارتكم .... نقوم بعمل تطوير شامل للموقع .. الادارة
انت هنا : الرئيسية » فنادق » فندق “آيس أوتل” يجذب السياح في موسم الشتاء

فندق “آيس أوتل” يجذب السياح في موسم الشتاء

فندق “آيس أوتل” يجذب السياح في موسم الشتاء

توفر السويد فرصة فريدة من نوعها للسياح الشغوفين بالعطلات الشتوية عبر إتاحة المجال لهم للإقامة في فندق مصنوع من الجليد للعام الثامن والعشرين على التوالي.

في الموسم الثامن والعشرين، تم افتتاح الفندق الجليدي أمام السياح في منطقة لابلاند، والذي يوفر لنزلائه فرصة للإقامة في مجموعة من أروع الأجنحة المصنوعة من الجليد.

ويضم الفندق الذي يدعى “آيس أوتيل” قاعات وأجنحة مصنوعة كلياً من الجليد، بتصاميم مختلفة ورائعة شارك في إعدادها مجموعة من الفنانين السويديين المحترفين.

وتحتوي كل غرفة من غرف هذا الفندق الغريب، على سرير مزدوج، وبطانيات سميكة ذات أشكال جميلة، بالإضافة إلى تماثيل ثلجية مميزة بأشكال وأحجام مختلفة.

ويقع الفندق على بعد 200 كيلو متر من الدائرة القطبية الشمالية، في قلب منطقة جبلية مغطاة بالثلوج تمنح النزلاء الفرصة لمشاهدة مناظر طبيعية شتوية خلابة.

وتبلغ درجة الحرارة في غرف الفندق 5 درجات تحت الصفر، حيث تحرص الإدارة على إبقاء درجة الحرارة في هذا المستوى حتى لا يذوب الجليد وتنهار الغرف على قاطنيها.

من الجدير بالذكر بأن الفنادق الجليدية، انتشرت بشكل واضح في الأعوام القليلة السابقة في السويد، وذلك لتزايد الطلب عليها من قبل السياح، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 57

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى