انت هنا : الرئيسية » فنادق ألامريكيتان » حجرات فندقية معلقة بين السماء والأرض

حجرات فندقية معلقة بين السماء والأرض

حجرات فندقية معلقة بين السماء والأرض

يعتبر جبل سورغالوف أحد أهم المعالم السياحية في مدينة ريوديجانيرو البرازيلية، والآن يمكنك مشاهدة هذا المعلم السياحي بطريقة فريدة، من خلال الإقامة بحجرات معلقة بين السماء والأرض.

تنقل حجرات التلفريك الزوار إلى أعلى الجبل البالغ ارتفاعه 396 متراً، وبات بالإمكان الآن الإقامة فيها لمدة ليلة واحدة.

ويقدم موقع بوكينغ.كوم الشهير تجربة الإقامة في إحدى عربات التلفريك من الجيل الثاني، التي تعود إلى عام 1972، والتي تم تحويلها إلى غرف نوم مريحة، مع حمّام منفصل ومنطقة لتناول الطعام.

وسيحظى الضيوف أيضاً بجولة بصحبة مرشدين في مجمع سورغالوف، ويحصلون على وجبة عشاء في مطعم يقع على قمة الجبل، مع إطلالة على مناظر خلابة للمدينة.

ويمكنك حجز إقامتك على موقع بوكينغ.كوم، لكن تجرد الإشارة إلى أن الأفضلية ستكون لمن يحجز أولاً، وستكون الحجوزات مفتوحة يوم 29 أكتوبر (تشرين الأول) اعتباراً من الساعة 2 بتوقيت غرينتش، ومرة أخرى يوم 30 أكتوبر (تشرين الأول) في نفس التوقيت، في حين ستقتصر الإقامة على يومي 12 و13 نوفمبر (تشرين الثاني).

وتبلغ تكلفة الإقامة ليلة واحدة 200 ريال برازيلي (48 دولار)، وبالنظر إلى أن التجربة تعتمد على مشاركة شخصين للغرفة، تعتبر الأسعار منخفضة مقارنة بالعديد من الوجهات السياحية الأخرى في العالم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 105

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى