انت هنا : الرئيسية » معالم ألامريكيتان » جولات و مغامرات مميزة يمكنك القيام بها في كوستاريكا

جولات و مغامرات مميزة يمكنك القيام بها في كوستاريكا

6 مغامرات مميزة يمكنك القيام بها في كوستاريكا

تعتبر كوستاريكا من أكثر البلدان السياحية دفئاً في فصلي الخريف والشتاء، واعتدالاً في فصلي الربيع والصيف، وهذا ما يجعلها وجهة يأمها الكثير من السائحين على مدار العام.

فيما يلي 6 نشاطات سياحية مثيرة يمكن للسائح القيام بها في كوستاريكا، بحسب ما ورد في موقع “ميترو” الإلكتروني:

1- تسلق بركان

هنالك العديد من البراكين في جميع أنحاء كوستاريكا، ولكن بركان ارينال هو الأكثر شهرة بينها. يمكن للسائح أن يحظى برحلة تسلق مثيرة إلى أعلى فوهة هذا البركان الخامد ضمن مجموعات سياحية تحت إشراف العديد من الشركات السياحية في كوستاريكا، والاستمتاع بالمناظر المحيطة، إضافة إلى الحصول على حمام صحي ساخن في أحد الحمامات الحرارية الموجودة في المنطقة.

2- ركوب الخيل

يمكن للسائح أن يستغل فرصة وجوده في سهول وغابات كوستاريكا، ويمارس هواية ركوب الخيل، إضافة إلى جولات تنظمها الشركات السياحية للتعرف على المحاصيل الزراعية، والحياة البرية المتنوعة في محمية مونتفيردي كلاود فورست التي تحتوي على 120 نوعاً مختلفاً من برمائيات الزواحف، وعدد كبير من طيور البجع والنوارس.

3- جولة في النهر

تحتوي كوستاريكا على أكثر من 20 نهراً أهمها نهري  ريو سافيجري، ومانويل أنطونيو الذي يقع في جزيرة داماس، حيث يمكن للسائح القيام بجولات نهرية مميزة بقوارب خاصة.

4- رحلة سفاري

يمكن القيام برحلات سفاري في كوستاريكا للتعرف على حياتها البرية، والحيوانات المهددة بالانقراض، في العديد من المحميات الطبيعية مثل بارك ناثيونال، والعديد من المنتزهات الوطنية الأخرى.

5- الراحة والاسترخاء


هنالك المئات من الشواطئ التي يمكن للسائح ارتيادها في كوستاريكا، مثل شاطئ كاهويتا الذي يتميز بدفئه طوال فصول السنة.

6- رحلة للغطس

يمكن القيام برحلات الغطس والاستمتاع بمناظر الشعاب المرجانية المذهلة، ورؤية السلاحف البحرية الضخمة بالقرب من شاطئ كاهويتا، أو ممارسة اليوغا والتأمل في حديقة سانتا روزا الوطنية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 83

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى