انت هنا : الرئيسية » دول و معالم » أفضل 5 وجهات سياحية للسفر المنفرد

أفضل 5 وجهات سياحية للسفر المنفرد

أفضل 5 وجهات سياحية للسفر المنفرد

 

 

يعمد الكثير من الأشخاص للقيام برحلات سياحية بمفردهم دون اصطحاب أي رفيق معهم، الأمر الذي قد يؤدي إلى افتقار رحلتهم للمتعة والإثارة.

ومن هذا المنطلق أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية مجموعة من المواقع السياحية التي يمكن أن يزورها الأشخاص الذين يسافرون بمفردهم، والتي تمنحهم فرصة الاختلاط مع سياح آخرين والاستمتاع برحلتهم سوية:

1- سلطنة عمان

تتميز سلطنة عمان بمناخها المعتدل، وتمثل وجهة مثالية للسفر المنفرد، إذ يمكن للسائح التجوال ضمن مجموعات سياحية في العاصمة مسقط، وزيارة حصن نزوى، والتمتع بنزهة رائعة في جبالها الخضراء.

وتحتوي البلاد على طيف واسع من الفنادق ذات الأسعار المعقولة، إضافة إلى مطاعمها التي توفر وجبات شرقية شهية للزوار.

2- مزارع الكروم الإيطالية

يمكن للمسافر أن يستمتع بزيارة إلى مزارع الكروم التي تتدلى من سفوح جبال الدولوميت، والتي تبعد مسافة ساعة بالسيارة عن مدينة البندقية (فينيسيا). وتوفر الكثير من شركات السياحة رحلات جماعية خاصة إلى هذه المناطق الطبيعية الخلابة.

3- رحلة سفاري في زيمبابوي

يمكن للسائح أن يبدا رحلة السفاري هذه ضمن مجموعات سياحية من شلالات فيكتوريا، قبل التوجه إلى حديقة تشوي الوطنية التي تعج بالحياة البرية، إضافة إلى الاستمتاع برحلة نهرية في دلتا أوكافانغو، وتناول العشاء في الأدغال.

4- رحلة للتزلج في جبال الألب الفرنسية

يقدم فندق ومركز تشاليه ريفوج الذي يقع في جبال الألب الفرنسية، خدمة التزلج الجماعي التي توفر للسائح الاختلاط بالآخرين، إضافة إلى تناول الغداء على المنحدرات.

5- فندق سبا بوتيكي الخاص بالنساء، تايلند

يوفر فندق سبا بوتيكي في تايلند، جلسات علاج فيزيائي مميزة لزبوناته من النساء فقط، من قبل فريق علاجي نسائي مختص، ناهيك عن جلسات اليوغا والتأمل الجماعية ودروس الطبخ التايلندية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 80

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى