انت هنا : الرئيسية » دول و معالم » أفضل تصاميم الفنادق والمطاعم في أوروبا 2020

أفضل تصاميم الفنادق والمطاعم في أوروبا 2020

أفضل تصاميم الفنادق والمطاعم في أوروبا 2020

في حفل أقيم في لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع، حازت العديد من الفنادق السياحية والمطاعم على جائزة أفضل تصميم في أوروبا لعام 2019.

 الفائز الأكبر في هذا الحفل هو قصر دانييلي في إيطاليا، وهو قصر أرستقراطي عمره 158 عاماً، حيث حصل على جائزتين، الأولى جائزة أفضل فندق في أوروبا لهذا العام، والثانية جائزة أفضل غرف فندقية.

فيما يلي مجموعة من الفنادق والمطاعم التي حظيت بجوائز في هذا الحفل، بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: 

1- قصر دانييلي، إيطاليا

حصل قصر دانييل على جائزة أفضل تصميم لهذا العام، وعلى جائزة أفضل غرف فندقية، إضافة إلى إشادة من قبل لجنة التحكيم بسلامة هيكله، وأشكال مفروشاته الفخمة والأنيقة.

2- نادي سوهو هاوس، أمستردام، هولندا

حصل فندق نادي سوهو على المرتبة الثانية وذلك بفضل تصميمه الذي يعكس ثقافة مدينة أمستردام النابضة بالحياة، والتنوع الذي تتميز به، مع الحفاظ على أصالة المبنى.

3- سينما باراديسو في بورو لودي، بولندا

تعتبر إحدى أقدم مدارس السينما في العالم، ويتميز مبنى السينما الواسع باحتوائه على قاعات لإقامة المؤتمرات والمناسبات الخاصة وعروض الأفلام.

4- نزل لانغلي، إيفر، باكينغهامشير، إنكلترا

لانغلي هو منزل فخم تم إعادة تأهيله مؤخراً، ويقع في مدينة باكينغهامشير، ويستخدم حالياً كنزل مريح للسياح الذين يرغبون بالتمتع بالفخامة والهدوء.

5- فندق ومطعم موليز، أوكسفوردشاير

فندق أمريكي على طراز الخميسنيات، حل بالمرتبة الخامسة، ويتميز بتصميمه الفريد ومطعمه بمفهمومه المبتكر.

6- هيكفيلد، هامبشاير، بريطانيا

في المرتبة السادسة، حل منزل هيكفيلد الجورجي الساحر والذي تم بناؤه في القرن الثامن عشر وتمت إعادة تأهيله بعناية فائقة من قبل معماريين مختصين. يضم هذا المنزل 46 غرفة نوم ومزرعة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 108

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى