انت هنا : الرئيسية » خدمات سياحية » أفضل الوجهات السياحية الشتوية الدافئة في العالم 2018

أفضل الوجهات السياحية الشتوية الدافئة في العالم 2018

أفضل الوجهات السياحية الشتوية الدافئة في العالم 2018

يسعى الكثير من السياح للبحث عن وجهة سياحية دافئة خلال فصل الشتاء، لقضاء وقت ممتع في أحضان الطبيعة والقيام بجولات في مناطق الجذب السياحي دون التعرض للبرد القارس.

وقد أوردت صحيفة ميرور البريطانية مجموعة متنوعة من الوجهات السياحية التي يمكن أن يزورها السائح في فصل الشتاء، على النحو التالي:

1. دبي

خلال أشهر الشتاء، تتمتع المدينة بدرجات حرارة تصل إلى 26 درجة مئوية، مما يجعلها مثالية إذا كنت تخطط لتحقيق أقصى استفادة من شواطئ المدينة أو ترغب في الاسترخاء بجانب مسبح الفندق.

يمكنك القيام بالعديد من الأشياء في دبي، بداية من المنتزهات الترفيهية إلى مراكز التسوق ومناطق الجذب السياحي مثل برج خليفة.

2. تايلاند

أفضل وقت لزيارة تايلاند بين نوفمبر ويناير عندما تكون درجات الحرارة منخفضة. تمتلئ البلاد بالمعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي ابتداء من بانكوك ومعابدها الكثيرة وأسواقها العائمة، وأطعمتها المميزة، وانتهاء بشواطئها الساحرة.

3. جزر الكناري

لا تتجاوز درجات الحرارة في جزر الكناري خلال فصل الشتاء الـ 20 درجة مئوية، مما يجعل الظروف مناسبة لاستكشاف الشواطئ، والمناطق الطبيعية الساحرة. على سبيل المثال يمكن للسائح اكتشاف حديقة البركان المذهلة في لانزاروت، وتذوق المأكولات البحرية المذهلة في تينيرفي، أو الذهاب في نزهة على طول شواطئ غران كناريا.

4. الرأس الأخضر


تشتهر كيب فيردي بتقديم عطلة مريحة لا مثيل لها. ومع وجود 10 جزر لاستكشافها، لا تزال هناك فرصة كبيرة للمغامرة. وإذا كان السائح يرغب بزيارة بقعة واحدة فقط، لا بد من أن تكون جزيرة سال الجميلة، بشوائطها الرملية البيضاء، ومياهها البلورية.

5. جمهورية الدومينيكيان

تتميز الدومينيكان بمنتزهاتها الوطنية المليئة بالشلالات والبحيرات والخضرة الخصبة، ناهيك عن الشواطئ الجميلة، ومنطقة بويرتو بلاتا التي يمكن للسائح أن يستمتع فيها بجمالية أكثر من 27 شلالاً.

6. استراليا

سواء كانت دار الأوبرا في سيدني دائماً على قائمة زياراتك، أو كنت تحلم دائماً باستكشاف المناطق النائية، فإن أستراليا تقدم كل شيء ابتداء من استراحات المدينة الصاخبة إلى الهروب إلى المناطق الريفية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 80

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى