انت هنا : الرئيسية » معالم آسيا » أفضل الأماكن لمشاهدة أزهار الربيع باليابان

أفضل الأماكن لمشاهدة أزهار الربيع باليابان

أفضل الأماكن لمشاهدة أزهار الربيع باليابان

تنتشر مشاهد الأزهار الخلابة في الكثير من المناطق السياحية في مختلف أنحاء اليابان، وتجذب إليها حشوداً كبيرة من السياح والسكان المحليين للاستمتاع بهذه المناظر الساحرة.

وللاستمتاع بمنظر الأزهار الخلابة، أوردت صحيفة “ميرور” البريطانية قائمة بأهم المواقع السياحية اليابانية التي تتفتح فيها أزهار الأشجار في فصل الربيع، كما يلي:

1- يوشينو، كانساي

يعتبر جبل يوشينو في محافظة نارا من أشهر المناطق التي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة تعج بأكثر من 30 ألف شجرة مزهرة، يمتزج جمالها مع الخضرة المحيطة بها.

2- فيلوسوفرز ووك، كيوتو

يقع هذا الممشى الخلاب في كيوتو، على طول قناة تصطف على جانبيها الأشجار المزهرة، ويعد موقعاً رائعاً للزوار خلال موسم الربيع.

3- قلعة هيروساكي

تعد حديقة هيروساكي واحدة من أفضل الأماكن في اليابان لمشاهدة أزهار الربيع. كما تمثل قلعة هيروساكي التي تقع وسط الحديقة مكاناً مثالياً لمشاهدة المناظر الطبيعة المحيطة بها.

4- حديقة كينروكوين، كانازاوا

حديقة كينروكوين هي واحدة من ثلاث حدائق كبيرة في اليابان، وقد فتحها مالكها أمام السياح والسكان المحليين للاستمتاع بنزهات رائعة بين نوافيرها المثيرة ونباتاتها الملونة، وأزهارها الجميلة.

5- بحيرات فوجي الخمس

تحتوي منطقة البحيرات الخمس على الكثير من البقع التي تضم الأشجار المزهرة ذات اللون الوردي الجميل.

6- حديقة شينجوكو غيوين، طوكيو

لن يجد السائح صعوبة في العثور على الأشجار المثمرة في هذه الحديقة الوطنية التي تضم أكثر من ألف شجرة، تضج بأنواع كثيرة من الأزهار.

7- ماروياما بارك، كيوتو

تقع هذه الحديقة العامة في منطقة هيغاشياما، وتضم آثار تاريخية ومناظر طبيعية آسرة، ومجموعة ضخمة من الأشجار المزهرة. 

8- قلعة، هيميغي

يأم السياح بلدة هيميغي لزيارة القلعة التي تقع وسط البلدة، والتي تتميز بإطلالتها الرائعة على مناظر طبيعية مليئة بالأزاهير والورود.

9- منتزه أوينو كوين، طوكيو

يمكن للسائح الاستمتاع بمناظر الأزهار الجميلة في متنزه أوينو كوين الذي يتميز بمناظره الطبيعية المتنوعة، وأشجاره المزهرة. 

10- هيروساكي بارك

تستقطب حديقة هيروساكي بارك ملايين الزوار كل عام بفضل وفرة الأشجار المزهرة فيها، ومهرجان الأزهار الذي يقام كل عام في بداية فصل الربيع.

عن الكاتب

عدد المقالات : 97

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى