انت هنا : الرئيسية » فنادق » أفخم الأجنحة الفندقية في العالم 2018

أفخم الأجنحة الفندقية في العالم 2018

أفخم الأجنحة الفندقية في العالم 2018

 

تتنافس الكثير من الفنادق في في شتى بقاع الأرض على تقديم أفضل خدماتها لنزلائها، وتوفير جميع وسائل الراحة والرفاهية الممكنة لهم. إلا أن العديد من الفنادق تتميز بفخامتها وغلاء تكلفة الإقامة فيها، إذ أنها تختص بالنزلاء فاحشي الثراء والملوك ورؤساء الدول فقط.

وقد أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية قائمة بأكثر حجرات وأجنحة الفنادق رفاهية على مستوى العالم على النحو التالي:

1- فندق ماندارين أورينتال مانهاتن، نيويورك

يتميز هذا الفندق باحتوائه على أجنحة فارهة تضم كل منها خزانة ملابس مليئة بالملابس المصممة خصيصاً من أحدث مجموعة من أزياء كريستيان ديور، إضافة إلى خدمة الخياطة الخاصة، والمكياج، فضلاً عن الأثاث الإيطالي الرائع، ومجموعة من اللوحات الفنية الفاخرة تتوزع على الجدران. علاوة على ما سبق يحتوي كل جناح على جهاز آيباد وجهاز تلفزيون كبير.

وتتميز أجنحة هذا الفندق بأرضياتها الرخامية المبطنة، وثريتها الكريستالية. وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا الفندق 23000 دولار لليلة الواحدة.

2- فندق بلازا أثيني، باريس


يعتبر فندق بلازا أثيني خياراً مثالياً للباحثين عن الرفاهية في مدينة باريس بفضل إطلالة أجنحته المميزة على برج إيفل، وديكوراته الكلاسيكية الأنيقة.

وتبلغ مساحة الجناح الملكي 4،843 قدم مربع، وهو أكبر جناح في مدينة باريس، ويضم هذا الجناح أربعة حمامات وصالتين ومكتباً ومطبخاً، وأثاثاً فاخراً يعود إلى حقبة الملك لويس الخامس عشر ولويس السادس عشر.

ويحتوي الجناح على غرفة بخار وجاكوزي، و9 شاشات تلفزيونية كبيرة مثبتة على الجدران داخل المرايا. وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح 20000 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

3- فندق ويلسون، جنيف، سويسرا

ليس من المستغرب أن تضم إحدى أغلى المدن في العالم جناح فندق تبلغ تكلفة الإقامة فيه ما يقرب 70000 دولار لليلة الواحدة.

ويحتل هذا الجناح الطابق الثامن بأكمله من فندق ويلسون الذي يقع في مدينة جنيف السويسرية. ويحتوي الجناح على بيانو فاخر وطاولة للبيلياردو وصالة للألعاب الرياضية.

وتتوفر جميع مستحضرات التجميل في حمامات الجناح الرخامية، التي تحتوي أيضاً على جاكوزي يطل على بحيرة جنيف. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بإطلالة ساحرة على جبال الألب عبر النوافذ المضادة للرصاص.

كما يحتوي الجناح على أبواب آمنة مقواة بالفولاذ، فضلاً عن خادم شخصي يشرف على خدمة النزلاء على مدار 24 ساعة في اليوم. وبعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية، يمكن للنزلاء الاسترخاء أمام أكبر شاشة تلفزيونية مسطحة في العالم.

4- الجناح الملكي في فندق غراند ريزورت، أيثنا، اليونان

تبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح ما يقرب 40000 دولار لليلة الواحدة. ويوفر الفندق مدرب لياقة بدنية خاص لكل نزلائه، وبعد التمرين يمكن للنزيل الحصول على الشراب المنعش قبل الشروع في جلسة تدليك يقوم بها معالج مختص. كما يضع الفندق سائق ليموزين خاص تحت تصرف النزيل على مدار 24 ساعة.

ويحتوي الجناح المكون من غرفتي نوم على سطح خاص يطل على البحر مع مكان مخصص للتدليك. ويمكن للنزلاء الاختيار بين حمام السباحة الداخلي أو المسبح المدفأ في الهواء الطلق أو حمام البخار.

5- القصر الإمبراطوري العثماني، إسطنبول، تركيا


كان هذا الفندق قصراً للسلاطين العثمانيين قبل أن يتحول إلى الفندق الأكثر رفاهية وغلاء في تركيا. وتبلغ مساحة أفضل جناح في هذا الفندق 4930 قدماً مربعا، وهو مؤثث بالتحف التي تعود للقرن التاسع عشر، ومزين بالتحف الفنية المختلقة. ويتميز حمام الجناح الرئيسي بصنابيره المطلية بالذهب، وجدرانه المبطنة بأفضل أنواع الرخام التركي.

عن الكاتب

عدد المقالات : 69

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى