انت هنا : الرئيسية » خدمات سياحية » أجمل 10 منتزهات مائية في العالم

أجمل 10 منتزهات مائية في العالم

يعتبر فصل الصيف فرصة مثالية لقضاء الأوقات حول المجسمات المائية للتخفيف من حدة درجات الحرارة، والاستمتاع بوقت مميز بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية ومسؤوليات العمل والأسرة.

وتمثل المنتزهات المائية إحدى الخيارات المثالية للكبار والصغار للاستجمام وقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة في أجواء ترفيهية رائعة.

فيما يلي 10 حدائق مائية مثالية مناسبة للمصطافين الذين يرغبون بالفرار من حر الصيف، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور أونلاين البريطانية:

1- سيام بارك، تينيريفي


يعتبر منتزه سيام بارك واحداً من أفضل مناطق الجذب السياحي في تينيرفي، إذ أنه يوفر مجموعة كبيرة من الألعاب المائية، إضافة إلى وجود مناطق جذب للسباقات، وآلات “لوست سيتي” الرائعة، والأمواج الملحية، والعديد من حمامات السباحة.

2- حديقة واتربوم، إندونيسيا


تحتوي الحديقة على مجموعة من حمامات السباحة الهادئة، إضافة إلى نهر جميل تحيط به النباتات الاستوائية الرائعة.

3- بيتش بارك، البرازيل

تقع حديقة بيتش بارك، على مقربة من شاطئ بورتو داس دوناس في اكيراز. وتعج هذه الحديقة بالفعاليات الرياضية، وحمامات الجاكوزي، والزلاجات المائية، وحمامات السباحة.

4- حديقة ثيرماس دوس لارانجيس، البرازيل


تعتبر هذه الحديقة فرصة للعائلات للاستمتاع بوقت مميز بفضل البرك التي لا تحصى، إضافة إلى آلات الأمواج، وحمامات السباحة، والشلالات.

5- حديقة تايفون لاجون المائية، ديزني

تحتوي حديقة ديزني، حمامات السباحة، والشلالات، وتوفر فرصة رائعة لممارسة ركوب الأمواج، وكل ما تحتاجه لقضاء يوم ممتع برفقة العائلة.

6- أكوابارك إسترالانديا، كرواتيا

تقع هذه الحديقة في نوفيغراد، وتحتوي على بركة سباحة كبيرة، وأحواض سباحة مخصصة للأطفال، ومسابح الأمواج لجميع أفراد العائلة، وحمامات للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء.

إضافة إلى ما سبق، توفر الحديقة فرصة لركوب القوارب والتجديف، وتحتوي على المنحدرات المائية، والكثير من الألعاب الرائعة.

7- وايلد وادي للألعاب المائية، دبي

تزخر وايلد وادي بأكثر من 30 خياراً من النشاطات المائية لتناسب مجموعة واسعة من الأعمار، وكلها مستوحاة من قصص جحا، الشخصية الشهيرة في الفلكلور العربي.

8- مكادي ووتر وورلد، مصر


يقع المنتزه المائي في مدينة الغردقة المصرية، ويعد أكبر حديقة مائية في مصر، ويضم طيفاً واسعاً من الألعاب المائية وحمامات السباحة والمنزلقات المائية.

9- إيكو باركي أرايال داجودا، البرازيل

يتميز هذا المنتزه بموقعه على واجهة بحرية واسعة، إذ يمكن للسائح أن يستقل قوارب الكاياك ويبحر بها في البحر، وأن يمارس العديد من الرياضات مثل الكرة الطائرة على الملاعب الرملية. كما توفر الحديقة المائية زلاقات مائية، ومسابح الأمواج، ومجرى مائي مميز.

10- ويت سايد واتر بارك، أستراليا

يقع هذا المنتجع في خليج هيرفي، ويحتوي على مسابح عديدة، وعددا كبيراً من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار.

عن الكاتب

عدد المقالات : 72

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى