انت هنا : الرئيسية » معالم آسيا » أجمل الوجهات السياحية للبريطانيين

أجمل الوجهات السياحية للبريطانيين

أجمل الوجهات السياحية للبريطانيين

 

صنّفت “British Backpacker Society” – جمعية الرحالة البريطانيين، باكستان بأنه أجمل الوجهات السياحية لعام 2018، لما يتميز به هذا البلد من طيبة مواطنيه وكرم ضيافتهم، بالإضافة إلى تمتعه بطبيعة خلابة لا يتصورها عقل، حسبما جاء في موقع “غولف نيوز”.

ووفقاً لتقرير الجمعية، وهي جمعية تهتم بالسياحة ويشارك فيها الآلاف من المستخدمين على الإنترنت، فإن باكستان تصدر قائمة 20 بلداً أكثر جذباً للسياح، من بينها روسيا والهند وتركيا وقيرغيزستان والصين.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تقاسم أكثر من 101 مسافر عضو في “British Backpacker Society” نفس الرأي: “باكستان هو البلد الفائز، وأفضل وجهة سياحية من بين 20 وجهة أخرى لعام 2018، ونحن نشجع المسافرين على حجز رحلتهم إلى باكستان الآن”.

وأضاف سامويل جوينسون وآدم سلوبر من الجمعية ذاتها، في لقاء أجروه مع موقع “غولف نيوز”: “كرم الضيافة في باكستان مدهش جداً والجمال الطبيعي لهذا البلد رائع”. وينحدر المغامران جوينسون (26 عاماً) وسلوبر (25 عاماً) من جنوب إنجلترا وكانا قد زارا باكستان وتعرفا على لاهور وراولبندي وإسلام أباد، وتسلقا أعلى قمة هناك (4 آلاف و257 متر) بالقرب من مدينة كريم آباد.

كما انبهر المغامران البريطانيان انبهرا بجمال المنطقة وثقافتها ومجتمعها واعتبرا باكستان من أجمل المناظر الطبيعية على وجه الأرض. وتشجع “جمعية الرحالة البريطانيين” هواة الاكتشاف والمغامرة على السفر إلى وجهات غير معهودة وزيارة البلدان النامية ومشاركة تجاربهم وانطباعاتهم مع الآخرين على الإنترنت.

أما عن الوضع في باكستان والمخاوف الأمنية التي تشغل أذهان العديد من السياح، فركز آدم سلوبر على نصيحة أحد المسافرين: “نصيحتنا هي التحرر من الأحكام المسبقة حول الوضع الأمني ​​في باكستان ومحاولة اكتشاف هذا البلد دون أي حواجز. يجب التأكد من تقارير السفر الصادرة عن حكومات معنية، ولكن أيضاً أخذ موقف الباكستانيين حول الوضع الأمني في بلدهم بعين الاعتبار”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 69

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى